run-x

تتبع الطلب

English

انضم الينا

تسجيل الدخول
الرئيسية/المدونة/تفاصيل المقال

رسالة ترحيب من المدير العام

مرحبا بكم في رن اكس للخدمات اللوجستية!

يسعدني زيارتكم لموقعنا الإلكتروني و التعرف علي الخدمات التي نقدمها. نحن شركة رائدة في مجال الخدمات اللوجستية في المملكة العربية السعودية ، وفريقنا يضم كوكبة من الخبرات و الكفاءات اللذين يسخرون جهدهم و معرفتهم لتقديم التميز في كل خطوة من مراحلة عمليات الميل الاخير.

ننتهج خلال مسيرة نجاحنا استراتيجية و ارادة الادارة العليا علي استدامة الاتقان و تشجيع الابتكار و استقطاب المواهب و استمرارية تطوير منظومة رن اكس الرقمية ، مما يتيح لنا إضافة قيمة كبيرة لخدماتنا في تحسين كفاءة التوصيل و ضمان تسليم الشحنات في الوقت المناسب , بالاضافة لتقديم دعم استثنائي للعملاء ، كما ان التزامنا بالجودة هو ما يميزنا , فمن خلال خبرتنا بالمجال نتفهم أن عمليات الميل الأخير تعتبر الاكثر اهمية في مجال سلاسل الامداد ، ونحن نعمل علي ان نكون اكثر فعالية لانتهاجنا اعلي معايير الجودة في تقديم الخدمات.

و نود أن نعرب عن خالص امتناننا لعملائنا وشركائنا. لان ثقتهم وتعاونهم اهم مقومات نجاحنا و نمو أعمالنا , و يشرفنا أستمرارية العمل معاً ونتطلع إلى مواصلة شراكاتنا ونحن نسعى جاهدين لتلبية وتجاوز توقعاتهم.

كما أننا نعمل علي المساهمة في تحقيق الأهداف الطموحة لرؤية المملكة 2030 ، والتي تهدف إلى تحويل المملكة إلى منصة لوجستية عالمية. نحن فخورون بالمساهمة في هذه رؤية المملكة من خلال تعظيم الفرص وخلق تأثير اقتصادي إيجابي في قطاع النقل والخدمات اللوجستية , كما اننا نعمل بالالتزام لاستدامة النمو المستدام ، ونحن متحمسون لأن نكون جزءا من هذه الرحلة التحويلية.

نشكركم لاختياركم رن اكس . ندعوكم لزيارة موقعنا الإلكتروني لمعرفة المزيد عن خدماتنا و العمل علي تلبية احتياجاتكم اللوجستية . كما أن فريق عملنا يسعد دوما بالتواصل معكم حال وجود اي استفسارات أو الرغبة في مناقشة شراكة محتملة.

blog user

حمزه الطميحي

المدير العام.

2024-04

logo

رقم التسجيل التجاري: 1010680337

الرقم الضريبي: 311100875700003

Vision

Copyright © 2024, All rights reserved

WhatsApp